منتديات شفاء العليل
منتديات شفاء العليل ترحب بزوارها الكرام

هذه الرسالة تفيد بأنك لست عضوا لدينا أو لم تسجل الدخول بعد
فعليك بالتسجيل للإستفادة والتمتع بمزايا المنتدى

مع تحيات إدارة المنتدى


/
 
البوابةس .و .جاليوميةبحـثالرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منبر المشرف العام فضيلة الشيخ

* اضغط هنا



استمع للرقية الشرعية





المواضيع الأخيرة
» ابي ظلمني
الثلاثاء 13 مارس 2018 - 0:14 من طرف المشرف العام

» دروس الامثلة في علم الصرف العربية
الإثنين 12 فبراير 2018 - 11:34 من طرف خالص

» تنبيه مهم جدا لجميع الأعضاء والزوار
الأربعاء 17 يناير 2018 - 23:30 من طرف المشرف العام

» صلاة الاستسقاء
الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 0:35 من طرف المشرف العام

» ترحيب بعضو جديد
السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:37 من طرف أحمد السباعي

» في المدرسة
السبت 14 أكتوبر 2017 - 21:36 من طرف المشرف العام

» قصة قصيرة جميله
السبت 14 أكتوبر 2017 - 2:23 من طرف ريم

» صلاة الاستخارة
السبت 14 أكتوبر 2017 - 2:16 من طرف ريم

» كن انسانا
الأحد 8 أكتوبر 2017 - 1:37 من طرف ريم

المواضيع الأكثر نشاطاً
ماذا تعلمت من العمر الذي مضى ؟؟؟
دروس الامثلة في علم الصرف العربية
مسدس ورشاش
العمل في المستوصف
حلويات أيام الأعياد
سؤال
خطبة النبي صلى الله عليه وسلم
بيضة مسلوقة
المرض والموت.
صعود السلالم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 25 بتاريخ الخميس 18 يناير 2018 - 21:09
سحابة الكلمات الدلالية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 ياقوارير...رفقا برفيق العمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريم
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 24/08/2016
العمر : 31

مُساهمةموضوع: ياقوارير...رفقا برفيق العمر   الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 16:42

نصائح ثمينة ومفيدة لكل زوجة ،، وقد كتبتها كتبتها ريم النعيمي بعد وفاه زوجها ،بتاريخ/٤ رمضان هذه السنه،، نقلتها للفائدة .... لتكون همسة اصلاح بين الزوجين .


تقول الأخت الكاتبة :
يا قوارير..رفقا برفيق العمر
أختي الحبيبة همسة من أرملة ،،،،،،،،،
أيتها الزوجة والرفيقة والسكن... يامن وهبها الله هذا الزوج ... وفتحت أبواب الجنة جميعها لك !!!

*رفقاً بزوجك ..فقد حرم الحنان والدفئ منذ أن قوي عوده واشتد ساعده...

*رفقا بزوجك ... فقد كان يرسم عالما حانيا بين جنبيك .... فلا تقسي عليه مهما أخطأ.

*رفقا بزوجك ....إن ضاقت به الدنياا وعسر به الحال..فلا تضغطي عليه بالمطالب  وإياك اياكِ...أن يشعر منك أنه أقل من غيره وأنه لم يوفر لك ما تمنيتي..

*رفقا بزوجك ....حين يدخل بيته وقد علا وجهه الهم والحزن ..ولخلاف بينكما أهملتيه أو ربما أظهرتي الشماتة فيه ...
حبيبتي ارفقي به ليس له في الدنياا سواك..
إنسي قسوته عليك وإنسي هجره  ...مهما كان الرجل قويا فهو حملٌ وديع حين تضميه لصدرك ....!!

*رفقاً بزوجك .... حينا يكون مريضا وأعلمي ان من أشد اللحظات على المرأة مرض زوجها لتقلب مزاجه وكثرة طلباته ...وتذمره .. ولومه .... لكن تضلين الزوجة الرؤوم والقلب الحنون .

*رفقا بزوجك ...وبكبريائه حينما يخطئ بحقك ويظلمك .... ثم يندم لكن لا يعرف كيف يعتذر !!
لأنه لم يتعلم الاعتذار ..

*رفقاً بزوجك ... حينما يتعكر مزاجه !! ويخلف ما كان يعدك به لظروف مرت به .. وإن كنت تنتظرين هذا الوعد من زمن وترسمين له ...فرفقاً به ولا تزيد همه ثقلا ...حبيبتي .. رفقك بزوجك ستجنين ثماره بالدنيا قبل الأخرة لكن لا تستعجلي القطف ...

فرفقاً بزوجك قبل أن يأتي يوم ويرحل هذا الزوج عنك إلى الآخرة ...عندها تندمين على قسوتك معه ؛ وتتمنين متى ترينه وتسمعين صوته ولكن فات الوقت !.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربي اغفر وارحم

avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 26/08/2016

مُساهمةموضوع: رد: ياقوارير...رفقا برفيق العمر   الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 17:58

ما أجملها من وصية
ولكن بعض النساء لا تعتبر إلا بعد فوات الأوان
وكما يقول المثل عندنا(مايبكي الحبيب على حبيبو حتى يفتش عليه ومايصيبو)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ياقوارير...رفقا برفيق العمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شفاء العليل :: منتدى الأحوال الأسرية-
انتقل الى: